Thursday, April 9, 2009

تحميل اغاني ماجدة الرومي- كلمات اغاني ماجدة الرومي - فيديو كليب أغنية ماجدة الرومي اعتزلت الغرام

Majda Roomi - E3tazaly El gharam - ماجدة الرومي اعتزلت الغرام
الفنانة و النجمة المطربة اللبنانية ماجدة الرومي في واحدة من اروع و اجمل و اخر اغانيها اعتزلت الغرام، تجدون كليب ماجدة الرومي اعتزات الغرام و كلمات اغنية ماجدة الرومي اعتزلت الغرام...

Majda Roomi - E3tazaly El gharam - شاهد فيديو كليب أغنية ماجدة الرومي اعتزلت الغرام بدون تحميل


Majda Roomi - E3tazaly El gharam - تحميل كليب أغنية ماجدة الرومي اعتزلت الغرام

خاصية التحميل غير متاحة حاليا لكن انتظروها مستقبلا

Majda Roomi - E3tazaly El gharam - كلمات أغنية ماجدة الرومي اعتزلت الغرام

شوف شوف شوف يا حبيبي شوف
اطلع فيي اسمعني اسمعني اسمع مني و شوف

شوف شوف شوف يا حبيبي شوف
اطلع فيي اسمعني اسمعني اسمع مني و شوف

لا بدي تراضيني ولا بدي تحاكيني
لا تصبحني ولا تمسيني ولا تتمسيني

لا بدي تراضيني ولا بدي تحاكيني
لا تصبحني ولا تمسيني آه ولا تمسيني

انساني انساني انساني انساني اعمل معروف

شوف شوف شوف يا حبيبي شوف
اطلع فيي اسمعني اسمعني اسمع مني و شوف

شوف شوف شوف يا حبيبي شوف
اطلع فيي اسمعني اسمعني اسمع مني و شوف

لا بدي تراضيني ولا بدي تحاكيني
لا تصبحني ولا تمسيني ولا تمسيني

لا بدي تراضيني ولا بدي تحاكيني
لا تصبحني ولا تمسيني آه ولا تمسيني

انساني انساني انساني انساني اعمل معروف

أنا اعتزلت الغرام اعتزلت الغرام
يوم الحبك جنني يوم الحبك جنني
أنا أنا أنا أنا أنا اعتزلت الغرام

أنا اعتزلت الغرام اعتزلت الغرام
يوم الحبك جنني يوم الحبك جنني
أنا أنا أنا أنا أنا اعتزلت الغرام

أنا حتى بالمنام طيفك رح يبعد عني
يمكن بكرا الأيام من دونك بتصالحني

أنا حتى بالمنام طيفك رح يبعد عني
يمكن بكرا الأيام من دونك بتصالحني

أنا حتى بالمنام طيفك رح يبعد عني
يمكن بكرا الأيام من دونك بتصالحني

لا بدي تراضيني ولا بدي تحاكيني
لا تصبحني ولا تمسيني و لا تمسني

لا بدي تراضيني ولا بدي تحاكيني
لا تصبحني ولا تمسيني و لا تمسني

انساني انساني انساني انساني اعمل معروف

No comments:

Post a Comment